الجسر
مرحبا بك على الصفحه الخاصه بابناء سنفا
نرحب بك ضيفا وعضو معنا من سنفا او من خارجها
الجسر
مرحبا بك على الصفحه الخاصه بابناء سنفا
نرحب بك ضيفا وعضو معنا من سنفا او من خارجها
الجسر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجسر منتدى شباب سنفا نقد هادف واراء صريحه

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حابس ابليس فى كيس
مشرف قسم
مشرف قسم
حابس ابليس فى كيس

ذكر
الابراج : العذراء العمر : 39
الوظيفه : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Office10
الهوايات : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Sports10
درجه احترام العضو : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام 111010
اوسمه 3 : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام W1

عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Empty
مُساهمةموضوع: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:49 pm

دعاء يتقري يوم الجمعه بس و ليه ثواب كبييييير اوق و ان شاء الله ربنا يتقبل احنا في اخر اسبوع و ابواب العتق مفتوحه ان شاء الله معلش هو طويل شويه بس كلله بثوابه و ان شاء الله ربنا يتقبل
اسالك اللهم بالاسماءالتي دعاك بها سيدنا ادم عليه السلام و بالاسماء التي
دعاك بها سيدنا نوح عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا هود
عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا ابراهيم عليه السلام و بالاسماء التي
دعاك بها سيدنا صالح عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا يونس عليه
السلام و بالاسماء التي دعاكبها سيدنا ايوب عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا يعقوب عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا يوسف عليه السلام وبالاسماء التي دعاك بها سيدناموسى عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا هارون عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا شعيب عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا اسماعيل عليه السلام وبالاسماء التي دعاك بها سيدنا داود عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا سليمان عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا زكريا عليه السلام وبالاسماء التي دعاك بها سيدنا يحي عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا ارمياء عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا شعياء عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا الياس عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا اليسع عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا ذو الكفل عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا يوشع عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا عيسى عليه السلام و بالاسماء التي دعاك بها سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم و على جميع النبيين و المرسلين ان تصلي على سيدنا محمد نبيك عدد ما خلقته من قبل ان تكون السماء مبنيه و الارض مدحيه و الجبال مرسيه و البحار مجراه و العيون منفجره و الانهار منهمره و الشمس مضحيه و القمر مضيئاو الكواكب مستنيره كنت حيث كنت لا يعلم احد حيث كنت الا انت وحدك لا شريك لك

اللهم صلي على سيدنا محمد عدد حلمك و صلي على سيدنا محمد عددعلمك و صل على سيدنا محمد عدد كلماتك و صلي على سيدنا محمد عدد نعمتك و صل على
على سيدنا محمد ملء سماواتك و صل على سيدنا محمد ملء ارضك و صل على سيدنا محمد ملء عرشك و صل على سيدنا محمد زنه عرشك و صل على سيدنا محمد عدد ما جرى به القلم في ام الكتاب و صلي على سيدنا محمد عدد ما خلقت في سبع سماواتك و صل على سيدنا محمد عدد ما انت خالق فيهن الى يوم القيامه في كل يوم الف مره
اللهم صل على سيدنا محمد عدد كل قطره قطرت من سماواتك الى ارضك
من يوم خلقت الدنيا الى وم القيامه في كل يوم الف مره اللهم صل على سيدنا محمد عدد من يسبحك و يهللك و يكبرك و يعظمك من يوم خلقت الدنيا الي يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم صل على سيدنا محمد عد انفاسهم و الفاظهم و صل على سيدنا محمد عدد كل نسمه خلقتها فيهم من يوم خلقت الدنيا الي يوم القيامه في كل يوم الف مره
اللهم صل على سيدنا محمد عدد السحاب الجاريه و صل على سيدنا محمد عدد الرياح الذاريه من يوم خلقت الدنيا الي يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما هبت عليه الرياح و حركته من الاغصان و الاشجار و الاوراق و الثمار و جميع ما خلقت على ارضك و ما بين سماواتك من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم صل على سيدنا محمد عدد نجوم السماء من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم صل على سيدنا محمد ملء ارضك مما حملت و اقلت من قدرتك اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما خلقت في سبع بحارك مما لا يعلم علمه الا انت و ما انت خالقه فيها الى يوم القيامه في كل يوم الف مره
اللهم صل علي سيدنا محمد ملء سبع بحارك وصل على سيدنا محمد زنه سبع بحارك مما حملت و اقلت من قدرتك اللهم وصل على سدنا محمد عدد امواج بحارك من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد الرمل و الحصى في مستقر الارضين و سهلها و جبالها من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد اضطراب المياه العذبه و الملحه من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد ما خلقته على جديد ارضك في مستقر الارضين شرقها و غربها سهلها و جبالها و اوديتها و طريقها و عامرها و غامرها الى سائر ما خلقته عليها و ما فيها من حصاه و مدر و حجر من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره
اللهم صل على سيدنا محمد النبي عدد نبات الارض من قبلتها شرقها و غربها و سهلها و جبالها و اوديتها و اشجارها و ثمارها و اوراقهاو زروعها و جميع ما يخرج من بناتها و بركاتها من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد ما خلقت من الجن و الانس و الشياطين و ما انت خالقه منهم الي يوم القيامه في كل يوم الف مره
اللهم و صل على سيدنا محمد عدد كل شعره في ابدانهم و في وجوههم و على رؤسهم منذ خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد خفقان الطير و طيران الجن و الشياطين من يوم خلقت الدنيا الي يوم القيامه في كل
يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد كل بهيمه خلقتها على جديد ارضك من صغير او كبير في مشارق الارض و مغاربها من انسها و من جنها و مما لا يعلم علمه الا انت من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره اللهم و صل على سيدنا محمد عدد خطاهم على وجه الارض من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامه في كل يوم الف مره
اللهم و صلى على سيدنا محمد عدد من يصلي عليه و صل على سيدنا محمد عدد من لم يصل عليه و صل على سيدنا محمد عدد القطر و المطر و النبات و صل على سيدنا محمد عدد كل شيء
اللهم و صل على سيدنا محمد في الليل اذا يغشى و صل على سيدنا محمد في النهار اذا تجلى و صل على سيدنا محمد في الاخره و الاولى و صل على سيدنا محمد شابا زكيا و صلي على سيدنا محمد كهلا مرضيا و صل على سيدنا محمد حتى لا يبقى من الصلاه شيء
اللهم و اعطي سيدنا محمد المقام المحمود الذي وعدته الذي اذا قال صدقته و اذا سال اعطيته... اللهم و عظم شانه و شرف بنيانه و ابلج حجته و بين فضيلته... اللهم و تقبل شفاعته في امته و استعملنا بسنته و توفنا على ملته و احشرنا في زمرته و تحت لوائه و اجعلنا من رفقائه و اوردنا حوضه و اسقنا بكاسه و انفعنا بمحبته اللهم امين ... و اسالك باسمائك التي دعوتك بها ان تصلي على سيدنا محمد عدد ما وصفت و مما لا يعلم علمه الا انت و ان ترحمني و تتوب على و تعافني من جميع البلاء و البلواء و ان تغفر لي و ترحم المؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الاحياء منهم و الاموات و ان تغفر لعبدك قارئ هذا (الدعاء) المذنب الخاطئ الضعيف و ان تتوب عليه انك غفور رحيم
اللهم امين يا رب العالمين

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : من قرا هذه الصلاه مره واحده كتب الله له ثواب حجه مقبوله و ثواب من اعتق رقبه من ولد اسماعيل عليه السلام فيقول الله تعالى : يا ملائكتي هذا عبد من عبادي اكثر الصلاه على حبيبي محمد فوعزتي و جلالي و وجودي و مجدي و ارتفاعي لاعطينه بكل حرف صلي قصرا في الجنه و لياتيني يوم القيامه تحت لواء الحمد نور وجهه.. كالقمر ليله البدر و كفه..في كف حبيبي محمد هذا لمن قالها كل يوم جمعه له هذا الفضل
و الله ذو الفضل العظيم
https://algsr.yoo7.com
حابس ابليس فى كيس
مشرف قسم
مشرف قسم
حابس ابليس فى كيس

ذكر
الوظيفه : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Office10
الهوايات : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Sports10
درجه احترام العضو : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام 111010
اوسمه 3 : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام W1

مُساهمةموضوع: رد: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:50 pm

عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام 761917360

اللهم اجعله شهر مبارك علينا جميعا يارب

موقعنا ده موقع جديد
جامد طبعا اكيد
هتشوف فيه المفيد
وتقول عليه شديد
مبني من غير حديد
ولا قطر الصعيد
هتبقي اكيد سعيد
وكل يوم فى عيد
قربنا كل البعيد
موقعنا فيه هاتهيص
موقعنا اسمه
salma1
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 3:55 pm

مشكور بجد بجد مجهودات فوق الوصف ياوائل
أحمد حماد
نائب المدير
نائب المدير
أحمد حماد

ذكر
الابراج : الحمل العمر : 34
الوظيفه : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Collec10
اوسمه 3 : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Empty

مُساهمةموضوع: رد: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 8:19 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
http://nosecrets.ahlamountada.com/
حابس ابليس فى كيس
مشرف قسم
مشرف قسم
حابس ابليس فى كيس

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 4:12 pm

موقعنا ده موقع جديد
جامد طبعا اكيد
هتشوف فيه المفيد
وتقول عليه شديد
مبني من غير حديد
ولا قطر الصعيد
هتبقي اكيد سعيد
وكل يوم فى عيد
قربنا كل البعيد
موقعنا فيه هاتهيص
موقعنا اسمه
shahpoup_software
عضو نشط
عضو نشط
shahpoup_software

ذكر
الابراج : الاسد العمر : 33
الوظيفه : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Progra10
الهوايات : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Chess10
اوسمه 3 : عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Empty

مُساهمةموضوع: رد: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 2:22 pm

مشكوووووووووووووووووووور
وجزاكم الله خيرا
http://www.javawyonline.blogspot.com
حابس ابليس فى كيس
مشرف قسم
مشرف قسم
حابس ابليس فى كيس

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام   عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 7:00 pm

عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام I_icon_quote

عايز في 10 دقايق ثواب حجه تامه و 4000 قصر في الجنه ؟؟ فرصه في اخر 6 ايام 761917360

موقعنا ده موقع جديد
جامد طبعا اكيد
هتشوف فيه المفيد
وتقول عليه شديد
مبني من غير حديد
ولا قطر الصعيد
هتبقي اكيد سعيد
وكل يوم فى عيد
قربنا كل البعيد
موقعنا فيه هاتهيص
موقعنا اسمه